الأهلي المصري في الخرطوم الأربعاء بطائرة خاصة

الفريق المصري يتدرب على ملعب المباراة الخميس بدلا من الجمعة وديانج ينتظم في التدريبات

 

زاهر المنا

 

يستعد فريق الكرة بنادي الأهلى المصرى بقوة لأداء مباراته أمام المريخ السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، السبت\ المقبل.. “الأحمر الوهاج” تابعت آخر التفاصيل داخل قلعة الأهلي قبل الحضور إلى السودان لنزال المريخ وخرجت بهذه الحصيلة

تغادر بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى السودان عصر غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق المريخ ببطولة أفريقيا. ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش فى العاشرة صباحاً ثم يتدرب الفريق الأربعاء قبل التحرك إلى مطار القاهرة للسفر إلى السودان.

ويترأس بعثة الأهلي خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، وتطير البعثة عصر الأربعاء لخوض المباراة المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الفريق يواصل تدريباته

وواصل الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة المريخ المرتقبة، وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح أمس الاثنين؛ استعدادا للسفر إلى السودان.

الأهلي يبحث عن الفوز

يبحث الأهلي عن الفوز في مباراته أمام المريخ ويحتاج الفريق لحصد النقاط الثلاثة من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة التى يتصدرها سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بينما الأهلى في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي المركز الرابع المريخ السودانى برصيد نقطة وحيدة.

 

الأهلي يتدرب على ملعب المباراة الخميس

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أنه تم الاتفاق مع نادى المريخ السودانى على خوض مران الفريق الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم بدلاً من الجمعة؛ استعداداً لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وأضاف عبد الحفيظ، “كان من المفترض خوض المران الرئيسى على ملعب المباراة يوم الجمعة المقبل، ولكن انشغال الملعب باستقبال مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في نفس اليوم دفعنا للاتفاق على خوض المران الرئيس يوم الخميس” وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مرانه الأخير يوم الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم.

 

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل رحلة السودان..

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح أمس الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة شهدت الجلسة الحديث، عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأيضا المنافسات المحلية.

 

الأهلي يترقب موقف علي معلول من اللحاق

يترقب الجهاز الطبي بالأهلي تقرير سهيل الشملي طبيب منتخب تونس عن حالة علي معلول لاعب الفريق الأحمر بعد عودته من بلاده، لتحديد حالة اللاعب وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية، وموقفه من اللحاق بمباراة القمة ضد الزمالك والمحدد لها 18 أبريل القادم، وإمكانية مشاركته في المباراة أو الاستبعاد من الحسابات الفنية في هذه المواجهة الصعبة.

ويمني الجهاز الفني للأهلي النفس في أن يتم تجهيز علي معلول للمشاركة في المباريات قبل مباراة القمة، على أن يكون جاهزا للمشاركة وقيادة الجبهة اليسرى ضد الزمالك، باعتباره من مفاتيح اللعب المهمة التي يعتمد عليها موسيماني في اختراق دفاعات المنافسين، وتحديد موقفه من المشاركة أساسيا في هذه المباراة أو الدفع به كبديل حال تأكد صعوبة مشاركته أساسيا في مباراة القمة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق انتظم فى تحضيرات الفريق وشارك اللاعب فى تدريبات الكرة استعدادا لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وليد سليمان وأيمن أشرف يدعمان الأهلي في رحلة السودان

يدعم الثنائي وليد سليمان وأيمن أشرف قائمة الأهلي المسافرة إلى السودان لمواجهة المريخ السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد تأكد جاهزيتهما للمشاركة في المباريات.

وتعافى وليد سليمان من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وشارك فى التدريبات وودية الفريق الأحمر ضد فريق الشباب، ولم يشك من أية آلام، ليتأكد جاهزيته لمرافقة البعثة الحمراء فى رحلتها إلى السودان.

بينما شارك أيمن أشرف فى تدريبات الأهلى بشكل طبيعي، ليعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة المريخ القادمة، لاسيما بعدما اشتكى اللاعب من خشونة فى الركبة عقب مباراة فريقه الأخيرة ضد فيتا كلوب وتسببت فى استبعاده من معسكر المنتخب الوطنى بعد مباراة كينيا.

ومن المقرر أن يقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى للأهلي في مباراة المريخ فى ظل إصابة على معلول ومحمود وحيد، وحاجتهما لبعض الوقت قبل التعافي من الإصابة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق انتظم فى تحضيرات الأهلى وشارك اللاعب فى تدريبات الكرة استعدادا لمواجهة المريخ السودانى المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

////

 

 

عن Altigani

شاهد أيضاً

سكرتير اتحاد الابيض : كل الترتيبات اكتملت

الابيض: عاطفة عادل أكد الاستاذ محمد القوصي سكرتير اتحاد الابيض المحلي أن كافة الترتيبات والاستعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *