المريخ ×الأهلي العودة إلى الذات!!

 

 

■ ونشرب إن وردنا الماء صفوا

ولا يعنينا ما يشربه الأخرون بأي حال

فالأسد يبقى أسدا لا تغيره عضة ضبع أو رفسة حمار قط.

نعم خسرنا الكثير عقب تولي هؤلاء أمر المريخ آدم وموظفوه ومن سايرهم نكاية في الأخ جمال الوالي !!

■ وفقدنا كثيرا من نقاط قوتنا وسلبنا العدو الأزرق أغلى النجوم وهل هناك أغلي من الغربال وابوعشرين بس تصور لو أن المريخ الذي استعاد رمضان والرشيد وخميس مع الغربال وتيري والتش وابوعشرين مع حمزة داؤود وأمير كمال و الصيني وكرنقو والصاوي ضياء !!!!!!

■ كل هذه الدرر فقدناها بكيفية ما في وقت كنا في أمس الحاجة لجهودهم وطاقاتهم وعطائهم ومهاراتهم بسبب آدم عبدالله آدم وموظفيه ومن تحالفوا معه في أي لحظة من عمر الكيان الاحمر العظيم

■ وكان أكثر من طبيعي أن تتعثر خطى الأحمر دون محطات هامة منها دور المجموعات القاري الذي نخوضه ضمن مجموعتنا الحالية والتي تبقت لنا فيها مواجهتان حاسمتان باعتبار أو أقله في انتظار قرار الكاف بإلغاء نتائج سيمبا التنزاني للغش في فحوصات كورونا.

■ ولذا فإنّ المريخ سيخوض لقاء الأهلي وفيتا كلوب بحثا عن المركز الثاني وهذا لا يتحقق إلا بالفوز في المباراتين بأمدرمان وكنشاسا وإلا فلا.

■ صحيح أنّه هدف عصي وحسبة صعبة لكنها ليست مستحيلة بأي حال علي رفاق أمير وتيري يا طيارة خصوصا أنّ التقني الإنكليزي تعرّف قدرات نجومه وجاهزيتهم وماهية عطاء أي فرد منهم

■ بوضوح كسب الأهلي هنا ليس حلما لكنّه أيضا ليس لقاءً أشبه بنزهة على شاطئ النيل هي معركة حقيقية تحتاج زنودا وحناجر وأيادي أبناء الأحمر متماسكة متعاضدة متناغمة كريمة معطاءة لأنّ خروج سوداكال يعني أن يواجه قادة الإدارة التنفيذية تبعات مالية وإدارية ليسوا جاهزين لها قبل أهم معركتين يمكنهما أن تقودا المريخ نحو دور الثمانية الكبار بالشامبيونزليق الإفريقي.

■مثلما أكدنا دائما قدرة الأحمر على كسب أي تحد (دايرلو رجال) نستطيع أن نؤكد هنا أن المريخ قادر على انتزاع الـ6 نقاط التي يحتاجها حال إلغاء نتائج سيمبا لأنّ مريخ الجماهير الوفيّة ليس هو مريخ الأخ آدم سوداكال بأي حال.

■ منذ الأن نعم هو أهلي القرن لكننا مريخ إفريقيا متى أضع (العمامة) تعرفوني!!

 

آخر الأجراس

~~~~~~

شعب المريخ وراكم يا شداد!!

~~~~~~

■ سيكون شداد ومن وراءه من أعداء مريخ السودان أغبياء جدا لو ظنوا أنّ شعب المريخ سيغفر لهم كل مظالمهم عليه!!

■ غباء شداد جعله يكرر مظالمه وجرائمه بحق المريخ ونجومه منذ كمال عبدالوهاب حتى بخيت خميس عبر قرارات تكفي لسجنه مددا لا تقل عن المؤبد عن كل جريمة فساد واستغلال نفوذ اقترفتها يداه المتسختان ونفسه الموبوءة بعقد نفس سوداء فاسدة شريرة.

■ أما تلاميذه الأوفياء ناس باني الفكهاني وسر الختم في لجان الهنك والرنك فلن يقصر فرسان المدرجات الحمراء في إكرامهم بما يستحقونه والسن بالسن والجروح قصاص ودا المريخ يا أتباع أمانة الشؤم والخراب !!

■ كشف المريخ أفضل فنيا من كل أندية إفريقيا قبل أن ينجح أدم ومن معه في إتاحة الفرصة لهلال شداد بسلبنا الغربال وابوعشرين وإعاقة العقرب وتصفية الرشيد وعجب وبخيت!!

■ غدا نتحدث عن لماذا نرشح مريخ السودان لقهر الأهلي وكسب فيتا بحول الله جل وعلا تابعونا !!

عن Altigani

شاهد أيضاً

اللعب على الورق *** العجوز ..والبلطجي!

طبيعي جداً أن يعاند شداد، كل ما من شأنه إستقرار المريخ.! بل العكس، فإنه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *