التونسي نصر الدين النابي

النابي يكشف واقع المريخ.. ويفك لغز قائد الفريق

عبر التونسي نصر الدين النابي، المدير الفني للمريخ، عن سعادته بتحقيق الفوز على هلال الساحل، في الجولة 12 للدوري السوداني الممتاز، اليوم الإثنين.

وكشف النابي واقعا مريرا عن الواقع الذي يعيشه مع المريخ.

وقال النابي عقب نهاية المباراة في حضور مراسل كورة: “مباراتنا أمام هلال الساحل كانت صعبة جدا. الساحل محترم جدا، وقد أمسكنا بزمام الأمور في الشوط الأول”.

وتابع: “أظهرنا تحسنا قليلا في تمرير الكرة على الأرض، لكن مشكلتنا ظهرت في الجانب البدني الذي لم يساعدنا على اللعب بوتيرة منتظمة على مدار مباراة كاملة”.

وأضاف النابي أن الشوط الثاني ظهر فيه هلال الساحل بشكل أفضل بسبب تراجع الحالة البدنية للاعبي المريخ، مضيفا أن ظهور الإجهاد على لاعبيه.

وقال النابي إن برنامجه لمباراة سيمبا سيشمل 4 تدريبات فقط لأن “الوقت أصبح محدودا جدا”.

وكشف النابي عن واقع مرير يعيشه فريقه قبل مباراة سيمبا، فقال:”أفقد خط وسطى المدافع بالكامل، لأن لاعب المحور الأساسي ضياء الدين محجوب، سيغيب عن اللقاء بسبب نيله الإنذار الثالث، وتواجهني مشاكل كبيرة جدا في ظل غيابات لاعبين آخرين بسبب المرض”.

وأضاف النابي: “لا بد أن يتوحد الجميع بالمريخ خلف فريق الكرة، للحفاظ على الإسم الكبير للنادي قاريا. يجب حشد كل شئ ممكن، لأن الظروف التي يعيشها الفريق وفقدان اللاعبين، تعتبر ظروف غير طبيعية بالمرة”.

لغز أمير كمال!

على جانب آخر، كشف المدير الفني للمريخ عن تفاصيل حديث مطول دار بينه وقائد الفريق، المدافع أمير كمال، المتغيب عن تدريبات الفريق منذ الأسبوع الماضي.

وقد دار الحديث -الذي تابعه – بين الجانبين بعد نهاية مباراة المريخ أمام هلال الساحل.

وقال النابي : “تحدثت مع أمير كمال حول أسباب غيابه الأخيرة عن تدريبات الفريق، هل لأسباب صحية أم لأسباب أخرى، حتى يتم التعامل مع الأسباب ليعود لنشاطه مع الفريق، خاصة أننا نستعد لمباراة صعبة أمام سيمبا التنزاني”.

وأضاف مدرب المريخ: “أمير أبلغني بأنه يعاني من التهابات في الحلق أبعدته عن تدريبات الفريق”.

وحث المدرب نصر الدين النابي، الوحدة الطبية لنادي المريخ على بذل أقصى جهد ممكن لمعالجة اللاعبين المصابين قبل مباراة سيمبا.

عن admin

شاهد أيضاً

 لجنة تأهيل ملعب دار الرياضه تواصل أعمالها بنجاح منقطع النظير

    تحت مظلة الاتحاد المحلي لكرة  القدم  واصلت  لجنة  تأهيل  ملعب دار الرياضه بأمدرمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *