المريخ

بهدفين … المريخ يفوز على هلال الساحل

المريخ يخطف فوزا مهما من هلال الساحل ويجلس على الصدارة

حقق المريخ فوزا مهما، على هلال الساحل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب “الجوهرة الزرقاء” ضمن مواجهات الدوري الممتاز.

وجاء الشوط الأول سريعا من جانب الفريقين، وحصل فيه المريخ على اول ركلة زاوية في الدقيقة الأولى عبر اللاعب توني اودجو لم يحسن المريخ الاستفادة منها.

ورد عبد الله عبد الكريم، بهجمة حولها اللاعب الدولي الى وسط الملعب محاولا الوصول الى شباك المريخ.

وبعد مرور الدقائق الأولى للمباراة، أمن هلال الساحل مرماه من لدغات المريخ من عمق الملعب والأطراف والحارس حمزة أحمد، الذي تلقى تسديدتين من توني وسيف تيري دون ان تشكل اي خطورة بعد ان كان في الموعد تماما.

بالمقابل وفي الدقيقة 13 منع أحمد عبد العظيم هلال الساحل من تشكيل خطورة وهو يتسلم عكسية اللاعب مجاهد العقيد من كرة على الجهة اليسرى خلف اللاعب بانغا المتقدم الى الجوانب الهجومية لتمر بسلام وهو يعيدها الى وسط الملعب بعد ان انحصر اللعب على وسط الملعب دون تشكيل خطورة تذكر برغم سرعة اللعب.

في غضون ذلك، انطلق اللاعب توني بهجمة من الرواق الايسر وقاد هجمة تبادلها مع سيف تيري يهرب ويمرر الكرة للاعب بانغا يحولها الى داخل الشباك هدفا للمريخ في الدقيقة 37 من الحصة الاولي في ظل تراجع لأبناء نادر الذين نصبوا ترسانة دفاعية صارمة استطاع أبناء النابي من كسر الصمود والوصول لشباك حمزة أحمد.

ونشطت ألعاب المريخ مجددا وبعد مرور 24 دقيقة من الشوط الثاني عبر اللاعب توني وحصل على ركلة ركنية نفذها توني تمر الى خارج الملعب، وأجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج توني وتيري وحل في مكانهما عزام وبكري المدينة لتحسين وضعية الهجوم والوسط .

في خضم ذلك، أحرز اللاعب أدلي هدف التعادل لهلال الساحل، في شباك فريقه المريخ من كرة أعادها إلى أحمد عبد العظيم في الدقيقة 37 من الشوط الثاني.

وسجل المريخ الهدف الثاني من أول لمسة للغربال الصغير، من عكسية اللاعب دارين متوكس ليمنح المريخ الأفضلية، والإنهيار لفرقة هلال الساحل.

بفوز المريخ على هلال الساحل بهدفين مقابل هدف ارتفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول وتجمد الهلال في 17 نقطة.

عن admin

شاهد أيضاً

سكرتير اتحاد الابيض : كل الترتيبات اكتملت

الابيض: عاطفة عادل أكد الاستاذ محمد القوصي سكرتير اتحاد الابيض المحلي أن كافة الترتيبات والاستعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *