معاوية الجاك

شداد واللعب بالنار (1)

توقيع رياضي … معاوية الجاك

* بحسب متابعتنا وقراءتنا واقع الحال داخل البيت المريخي على المستوى الإداري يمكن القول إن الأمور لا تسير في الاتجاه الصحيح بل تسير في اتجاه نفق مظلم، وستكون النتيجة كارثية بمعنى الكلمة بسبب ارتفاع حالة الغضب وسط جماهير المريخ في أعقاب خسارة الفريق داخل أرضه برباعية أمام فيتا الكنغولي .

* ومن خلال متابعتنا نقول حتى لو يخسر الفريق بتلك النتيجة العريضة فالوضع  وصل مرحلة بعيدة من التوتر والغضب من سوء أداء سوداكال .

* وما زاد حِدة الغضب أكثر الطريقة المستفزة لكمال شداد في التعامل مع ملف الشأن المريخي، حيث ظل يساند سوداكال نكايةً في قِلة من المريخاب بجانب مصلحة انتخابية من جماعة تنتمي له.

* من الواضح أن جمهور المريخ وصل لقناعة ثابتة بأن حقوقه لن تصله إلا عبر استخدام القوة والسير على ذات المسار الذي حدده واتخذه رئيس الاتحاد وهو يتحدى أهل المريخ، ويساند رئيساً للمريخ حقق كل أشكال الفشل واستنفد كل الفرص التي أُتيحت له.

* من خلال متابعتنا لما جرى من أحداث وحالة الغبن والغضب في عيون بعض المريخاب، يمكننا القول إن القادم سيكن سيئاً جداً وربنا يكضب الشينة.

* الجمهور وصل مرحلة الانفجار ولا أظن أن هناك من يقوى على صده إلا إذا وصل مربع استعادته لحقوقه.

* ما كنا نريد للأمور أن تصل هذه المرحلة ولكن يبدو أن كمال شداد استغل صمت وهدوء ورزانة وحلم أنصار الأحمر الوهاج، ولم يحتاط لغضبة الحليم وها هو الحليم غضِب بطريقة لم نعهدها عليه من قبل.

* ظللنا نتواجد وسط أنصار الأحمر الوهاج ونتواصل معهم منذ سنوات طويلة ولم نشاهدهم بمثل ما شاهدناهم أمس وأمس الأول، وهم في قمة الغضب المنفلت.

* أي كوارث تحدث من غضبة أنصار المريخ سيكون مسؤولاً عنها بصورة مباشرة رئيس الاتحاد العام كمال شداد، لأنه وصل مرحلة بعيدة من استفزاز الجمهور.

* آخر مراحل الاستفزاز التي وصلها شداد لأنصار الأحمر الوهاج مخاطبته لعضوي المجلس أسد والكندو بشأن العضوية، واعترافهم بمجموعة سوداكال كمجلس رسمي، مع أن راعي الضأن في الخلاء يعلم أن العضوية شأن داخلي لا علاقة للاتحاد بها، وحتى المخاطبة تجاوز فيها شداد الأمين العام للاتحاد حسن أبو جبل. ومعروف أن أي مخاطبة تصدر من الأمين العام وهذا لم يحدث، حيث تجاوزه شداد وأصدر خطاباً ممهوراً باسمه ليحمي سوداكال الذي تربطه معه مصالح  انتخابية.

* المهم أن الغضبة التي انتظمت أوساط جمهور المريخ لن يخمدها شداد أو سوداكال أو غيرهم، ما لم يعلنا مباشرة انسحابهما من المشهد المريخي دون تردد وبسرعة.

* نواصل.

عن admin

شاهد أيضاً

من سلطنة عمان سلام ****الإعلام رسالة  سامية والقلم أمانة.

  * يعتبر الإعلام بجميع أشكاله وسيلة فعالة لنشر الخبر ولفت الأنظار لحدث (ما) ،،، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *