خشارم

إيقاف خشارم 4 مباريات.. والأبيض يكسب شكواه ضد الفاشر

أوقفت لجنة الانضباط باتحاد الكرة السوداني، المدير الفني للمريخ، 4 مباريات، وذلك ضمن قرارات أخرى اتخذتها اللجنة اليوم الثلاثاء، خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر اتحاد الكرة.

وجاء في حيثيات قرار إيقاف مدرب المريخ جمال خشارم التونسي، أنه نسبة لما بدر منه من ألفاظ تجاه إحدى قرارات حكم مباراة فريقه ضد الهلال الأبيض، ضمن الأسبوع 14 من الدور الثاني لمسابقة الدوري السوداني.

وتحصل  على الألفاظ التي تفوه بها المدرب التونسي جمال خشارم والتي تسببت بإيقافه 4 مباريات، حيث اعترض على ما يعتقد أنها ركلة جزاء من مخالفة ارتكبت مع صانع ألعاب المريخ أحمد التش حيث غضب مدرب المريخ، وقال: “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وفي قرارات أخرى، نظرت لجنة الانضباط في شكوى محمد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ضد رئيس اتحاد الكرة السوداني كمال شداد، في اتهام الأخير بتجاوز صلاحياته.

وكلفت الانضباط عضوها اللواء عثمان محمد الحسن، بعقد اجتماع مع الأمين العام للاتحاد السوداني الدكتور حسن أبو جبل، للحصول على المستندات اللازمة المتعلقة بالشكوى ضد رئيس الاتحاد.

وفي اجتماع آخر للجنة اليوم الثلاثاء، قبلت لجنة المسابقات شكوى نادي الهلال الأبيض ضد نادي المريخ الفاشر.

شكوى الأبيض تمثلت في عدم تطبيق الفاشر للائحة مسابقة الدوري، بإشراك لاعب واحد على الأقل تحت سن 20، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الأسبوع 14 من الدور الثاني، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وبكسبه شكواه ضد المريخ الفاشر، فإن الهلال الأبيض يكون تقدم خطوة كبيرة باتجاه المشاركة في بطولة الكونفيدرالية، حيث رفع رصيده إلى 54 نقطة، وعاد للترتيب الثالث متقدما على الأمل عطبرة الرابع بنقطة واحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

عيسى السراج يوثق للمريخ عبر التاريخ – الحلقة [13]

القصة الكاملة لتكوين نادي المريخ العظيم 1908 شباب حي المسالمة أنشئوا فريقا لكرة القدم 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *