نصر الدين النابي،

في المناورة الرئيسية لمُواجهة الكنغولي… النابي للاعبي المريخ: الخطأ ممنوع

وسط روح معنوية عالية بين اللاعبين واهتمام إداري كبير، أجرى المريخ عصر أمس الأحد، تدريبه الرئيسي على ملعب وادي النيل ببري، بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين، تحت إشراف مدربه التونسي نصر الدين النابي، تأهُّباً لمُواجهة فيتا كلوب الكونغولي غداً الثلاثاء بإستاد الهلال، في الجولة الثانية لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث ركّز النابي على الجوانب التكتيكية وتصحيح الأخطاء التي لازمت أداء الفريق في مباراة الأهلي المصري، ووضح من التدريب أن النابي سيدفع بالقوة الهجومية الكاملة، بعد أن وضع الثنائي الأجنبي، النيجيري انتوني والجامايكي بجانب بكري المدينة، حيث وضح الانسجام بينهم، وربما شارك سيف تيري كأساسي في مكان دارين، وطبّق الجهاز الفني أكثر من جُمل تكتيكية لتحسين الجانب الهجومي وسيؤدي الفريق تدريبه الختامي عصر اليوم على ذات الملعب.

وقد ألقى النابي مُحاضرة قصيرة على اللاعبين قبل انطلاقة التدريب، حذرهم فيها من فيتا كلوب الذي خسر على أرضه أمام سيمبا وليس له ما يخسره في أمدرمان، وأن الخطأ ممنوع غداً، ويجب أن نفوز بالمباراة والنقاط وقدم لهم شرحاً تفصيلياً للتكتيك الذي سيلعب به اليوم.

فيتا يتدرّب بالجوهرة الزرقاء

أجرى فريق فيتا كلوب عصر أمس، تدريبه الأول على ملعب المهندسين بأم درمان تأهباً لمواجهة الغد أمام المريخ، وسيتدرّب عصر اليوم على ملعب الهلال الذي يستقبل المباراة. وكانت بعثة فيتا كلوب قد وصلت صباح أمس للخرطوم وحلّت بفندق كورنثيا.

الاجتماع الفني بالاتحاد

ينعقد في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين، الاجتماع الفني للمباراة بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بحُضُور طاقم تحكيم المباراة والجهات ذات الصلة، وسيُخضع الفريقان صباح اليوم لفحص كورونا.

وقد وصل صباح أمس طاقم التحكيم الجزائري للخرطوم بقيادة حكم الساحة مصطفى غربال، بجانب المراقب الأوغندي وحلّوا بفندق السلام روتانا.

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان تكريم الاندية الصاعده والمدربين بالسبت

     حددت لجنة المدربين الفنية بامدرمان بان يوم السبت القادم الموافق 25/9/2021 موعدا لمهرجان تكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *