ميلان يتطلع للابتعاد بالصدارة وصدام بين روما وساسولو

روما × ساسولو

يحل ساسولو ضيفًا ثقيلاً على روما، مساء يوم الأحد 6 ديسمبر 2020، على ملعب الأوليمبيكو، وذلك لحساب منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونجح ساسولو بعد الأداء المميز الذي حققه منذ بداية الموسم في التربع على المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، وأصبح ينافس الكبار.

ويسعى ساسولو إلى ضرب منافس أخر ويلقي بالهزيمة الثالثة لروما منذ بداية الموسم، حيث سيقاتل لتحقيق ذلك والحصول على النقاط الثلاث من أجل عدم التفريط في البقاء بالمربع الذهبي والمنافسة بشراسة على الصدارة، فهذا بالنسبة له أمر مشروع ولكل فريق قادر على ذلك.

في المقابل، يتواجد روما الذي يقدم أداء جيد في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة بينه وبين الخصم.

ذئاب روما ستقاتل في هذا اللقاء بكل قوة وشراسة عالية، أمام خصم عنيد وقوي، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والوصول إلى المربع الذهبي والبقاء بين الكبار منافسًا على اللقب.

كروتوني * نابولي

يواجه فريق نابولي نظيره كروتوني، ويحتل نابولي المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد كروتوني في المركز الـ 20 والأخير برصيد نقطتين.

ويأمل نابولي استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها الخصم، ويحاول تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والوصول إلى النقطة 20 واقتحام المربع الذهبي في حال تعثر أحد منافسيه.

بينما كروتوني يدرك صعوبة اللقاء والموقف الصعب على جدول الترتيب فهو يترنح في القاع، فيريد أن يهرب منه، ولكن الأمور أصبحت صعبة، وليست مستحيلة، لذا عليه القتال بكل قوة لتحقيق الفوز وضرب الخصم وخطف منه النقاط الثلاث لكي يجمع أكبر عدد من النقاط الذي يستطيع من خلاله الهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته.

سامبدوريا  * ميلان

يحتضن ملعب لويجي فيراريس مباراة منتظرة تجمع بين ميلان وسامبدوريا، ويبحث الفريقان عن تقديم مباراة جيدة تصب في صالحه من أجل الحصول على العلامة الكاملة.

يتعطش ميلان للمسابقة المحلية ذات الطابع الأهم التي غابت عنه لفترات طويلة مر بها الفريق بظروف صعبة للغاية، ويطمح في ما تبقى له من مواجهات في الثبات على الأداء الجيد الذي يقدمه.

استطاع الميلان في غضون 10 جولات من التربع على صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة، تاركةً وراءه يوفنتوس الذي يهيمن على اللقب منذ 8 سنوات، الفريق الأحمر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي يقدمها في البطولة الأوروبية، حيث إنتصر على فريق سلتيك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما يسعى فريق سامبدوريا إلى تحسين ترتيبه في الجدول، حيث أنه يمتلك في رصيده 11 نقطة جعلته يتواجد في المركز الحادي عشر، لكنه يعلم مدى المهمة الصعبة التي تقع على عاتقه أمام الأسود، لذا عليه إستغلال عامل الأرض من أجل خطف الثلاث نقاط.

بقية المباريات

وفي بقية المواجهات يلتقي هيلاس فيرونا مع كالياري.. فما يستقبل بارما بينفينتو .. ويواجه أودينيزي أتلانت

عن admin

شاهد أيضاً

 لجنة تأهيل ملعب دار الرياضه تواصل أعمالها بنجاح منقطع النظير

    تحت مظلة الاتحاد المحلي لكرة  القدم  واصلت  لجنة  تأهيل  ملعب دار الرياضه بأمدرمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *