ديربي لندن يشعل الجولة 11 بالبريميرليج…ليفربول يقبل تحدي وولفرهامبتون وليستر في ضيافة شيفيلد

توتنهام * أرسنال

يفتتح ملعب توتنهام هوتسبير أبوابه لاستضافة القمة المرتقبة التي تجمع بين فريق توتنهام هوتسبير وضيفه أرسنال، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني، مساء الأحد المقبل الموافق 6 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يرغب السبيرز في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري ومواصلة مشواره نحو التتويج باللقب الغائب منذ سنوات، فيما يستهدف الضيوف إسقاط توتنهام واقتناص نقاط المباراة من أجل التقدم نحو مراكز المقدمة.

يعتلي توتنهام قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف عن حامل اللقب ” ليفربول “، فيما يتواجد أرسنال في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

وسجل آرسنال أسوأ بداية للموسم منذ عام 1981، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون (2-1)، ليحتل المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أرتيتا لا يخشى فقدان وظيفته.

وقال المدرب الإسباني «أدرك أنه يوما ما سأتعرض للإقالة أو أرحل عن النادي، لكني لا أعرف متى سيحدث ذلك، في هذا العالم الاحترافي أدرك أن الأمر سيحدث، لكني لا أشعر بأي قلق بشأنه».

وأوضح ارتيتا أن مدافعه البرازيلي ديفيد لويز سيخضع للكشف الطبي، لتحديد إمكانية مشاركته أمام توتنهام، بعد تعرضه لجرح قطعي في الرأس عقب ارتطامه براؤول خيمينيز، في الوقت الذي جرى نقل خيمينيز إلى المستشفى للخضوع لجراحة طارئة في الجمجمة.

وقد يفتقد توتنهام جهود هدافه هاري كين حيث أكد المدرب البرتغالي للفريق تعرض مهاجم المنتخب الإنجليزي لإصابة أمس الأربعاء لكن رفض تحديد تفاصيلها.

وست بروميتش ألبيون * كريستال بالاس

يستقبل فريق وست بروميتش ألبيون نظيره، كريستال بالاس،  يسعي أصحاب الأرض لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل التقدم بجدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط، فيما يرغب كريستال بالاس في إسقاط مضيفه واقتناص نقاط المباراة من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

يحتل كريستال بالاس المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد وست بروميتش في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط، بينما يعتلي توتنهام صدارة ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن حامل اللقب ” ليفربول “.

خاض وست بروميتش 10 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث وسقط في 6 مواجهات، فيما انتصر كريستال بالاس في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وسقط في خمس مباريات.

شيفيلد يونايتد * ليستر سيتي

يحل فريق ليستر سيتي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره، شيفيلد يونايتد،  يرغب الثعالب في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على اللقب خاصة وأنه يبتعد عن الصدارة بثلاث نقاط فقط، بينما يأمل أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الأول له بمسابقة الدوري هذا الموسم، والخروج من كبوته والابتعاد عن مؤخرة جدول الترتيب.

ويدخل الفريق الضيف اللقاء بمعنويات مرتفعة علي الرغم من خسارته أمام مضيفه زوريا في خامس جولات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولكنه ضمن التأهل للدور التالي بالمسابقة.

يحتل ليستر سيتي المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة، خلف كلا من ” توتنهام – ليفربول – تشيلسي “، فيما يتواجد شيفيلد في المركز العشرين ” الأخير ” برصيد نقطة واحدة.

ليفربول * وولفرهامبتون

يستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لاستضافة نظيره، ولفرهامبتون، يرغب صلاح ورفاقه في العودة لطريق الانتصارات بمسابقة الدوري وحصد النقاط الثلاث وتعويض التعثر في الجولة الماضية أمام مضيفه برايتون، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما يطمح فريق الذئاب في إسقاط الريدز واقتناص نقاط المباراة كاملة والتقدم نحو الصدارة.

يحتل ليفربول وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن المتصدر، توتنهام هوتسبير، فيما يتواجد ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 17 نقطة.

خاض ليفربول 10 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في ثلاث مباريات وسقط في واحدة، بينما انتصر ولفرهامبتون في 5 مباريات وتعادل في اثنين وسقط في ثلاث.

عن admin

شاهد أيضاً

سكرتير اتحاد الابيض : كل الترتيبات اكتملت

الابيض: عاطفة عادل أكد الاستاذ محمد القوصي سكرتير اتحاد الابيض المحلي أن كافة الترتيبات والاستعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *