منجد النيل

حامي عرين الفرقة الحمراء يدلي بالمثير لـ(الأحمر الوهّاج)

منجد النيل: المريخ أجبرني على تجديد عقديّ

سنعمل ما بوسعنا لظهور إفريقي مختلف..وقادر على المشاركة باستمرارٍ

محمد عوض

أعلن لاعب المريخ، منجد النيل، عن تحديه مبكرًا لحجز موقعه في التشكيلة الأساسية في الفريق، مشيرًا إلى أنّهم كلاعبين عازمون على ظهورٍ مختلف في البطولة الإفريقية.

وعبّر اللاعب عن سعادته بتجديد عقده مع المريخ، متمنيًا التوفيق في المرحلة المقبلة بتحقيق مزيد من البطولات.

“الأحمر الوهّاج”، أجرت حوارًا مع منجد النيل فخرجت بالحصيلة التالية من الإفادات.

*كيف ترى مستقبلك مع المريخ بعد تجديد عقدك ؟ 

_المريخ نادٍ كبير وأنا انتمى اليه ومهما كانت الظروف فأنا أحبه مثل زملائى وهدفنا واحد هو ان نحقق البطولات والانتصارات لاسعاد جماهيرنا الكبيرة التى تقف خلفنا سواء من داخل الاستادات أو من البعد بالدعوات الصالحات ، حيث أنّ جميع المريخاب قلبهم على الفريق ، اما بخصوص تجديد عقدى فقد اتصلت بى عدد من الاندية المحلية الخارجية الا اننى فى النهاية فضلت ان اتواجد فى النادى الذي قدمنى للجمهور وعمل لى شهرة كبيرة فالمريخ من الاندية المميزة.

*لكنّ التنافس سيكون كبيرًا في مركز الحراسة..ما تعليقك؟

_المنافسة أمر طبيعى والحمد لله المريخ به حاليا حراس مميزين فمحمد المصطفى من الحراس الشباب الذين يمكن ان يقدموا الكثير للأحمر فى الفترة القادمة وايضا جمعه جينارو حارس له خبرات إفريقية كثيرة ونرحّب به وايضا الحارس احمد عبدالعظيم حارس هلال الابيض حال تم التعاقد معه ، وجميعهم سيكونوا اضافة للخشبات الثلاثة فى الموسم الجديد والمواسم القادمة ، والافضل هو من سيكون الحارس الاول فى الفترة القادمة.

*كيف تمضي الأمور مع مدرب الحراس التونسي الفطناسي؟

_ هو من المدربين الذين قدموا لنا الاضافة فى الفترات الماضية لاسيما انه يتمتع بتدريبات جيدة جدا وهو من الحراس الذين يمكن ان يكونوا مميزن فى الساحة الحالية ، فقد اكتسبنا منة الكثير ، ومن عمل فى نادى مثل الصفاقسى التونسى فى السابق يمكن ان يقدم الكثير لأنه نادى بطولات وكلّ مدرب يعمل به او عمل به من قبل لا يأتى من فراغ إلاّ إذا كان مدرب ممتاز.

*الجماهير والجميع يترقّب ظهور إفريقي مختلف للمريخ..هل تعدونهم بذلك؟

_سنعمل فى كل ما وسعنا من اجل ان نقدم الكثير فى الفترة القادمة لاسيما ان البطولات الخارجية تحتاج الى النفس الطويل من اللاعبين ومن الجهاز الفنى وان يكون مستوى اللاعبين الاحتياطيين مثل اللاعبين الذين يلعبون اساسين فى المباريات وهذا ما يتفوق به اندية شمال افريقيا فى مصر والمغرب وتونس والجزائر لذلك تجدهم على الدوام فى نهائيات البطولات سواء كانت فى الابطال او الكنفدرالية والان لدينا مثال مثل الاهلى المصرى والزمالك فهما فى نهائى الابطال ، وايضا نهضة بركان وصل الى نهائى الكنفدرالية ونال البطولة وايضا وصل نادى بيرميدز المصرى الى النهائى لاول مرة فى الكنفدرالية فى اول مشاركة وهذا مجهود جيد من قبل تلك الاندية واتمنى ان تحزوا جميع انديتنا مثل اندية شمال القارة فى الاهتمام باللاعب كثيرا حتى يحقق المطلوب منه . 

*كابتن منجد..ما هو رأيك فى حراس شباب المريخ ؟ 

_أنّهم لاعبين صغار يمكن ان يقدموا الكثير فى الفترة القادمة بمزيد من التدريبات وايضا المباريات مع الفريق وعلى الاتحاد ان يهتم بدورى الشباب فى الفترة القادمة لانهم الذين يمكن ان يقدموا الكثير للاندية ، فاللاعبين الصغار المواهب يجب ان يهتموا بهم كثيرا فى كل الاندية لانهم المستقبل الكبير للمنتخبات الوطنية التى دائما ما تعتمد على هؤلاء اللاعبين فى المستقبل . 

*كيف ترى الانتدابات الاخيرة للاعبى المريخ؟ 

_ الادارة بكل تأكّيد قامت بانتدابات جيدة على مستوى كلّ الخطوط فاللاعبين الذين دخولوا كشوفات المريخ حاليا تعتبر الافضل وهؤلاء اللاعبين يمكن ان يقدموا كل ماعندهم فى الفترات القادمة من الموسم المقبل ويمكن ان يكون لهم البصمة فى الموسم الجديد الذى سنعمل على ان نكون فيه الافضل خارجيا مع الحفاظ على الدورى الممتاز فى الموسم المقبل . 

*ماهو شعورك بعد الانتصار على الند التقليدى ؟ 

_شعور جميل بان نحقق الانتصار على الهلال فهو ندنا التقليدى الذي بكل تأكّيد يجب أنّ نحقق عليه الانتصار فجماهيرنا فرحة بهذا فى كلّ مكان وانا من اسعد اللاعبين لان الجميع كان يريد الانتصار مع العلم أنّ التعادل كان جيدًا معنا فى المباراة ، حيث أنّ هدف السمانى الصاوى يعتبر الأجمل فى الدورى لأنه من اللاعبين الذين تجدهم فى المباريات المهمة فهو لاعب كبير وجيد ويمكن أنّ يفيد المنتخب الوطنى فى الفترة القادمة.

*عودة حمو ورمضان الى الكشوفات ماذا تعنى لكم ؟ 

_ انها عودة ابناء النادى الى موقعهم الطبيعى فهلاء اللاعبين يمكن ان يقدموا الكثير للمريخ خلال الفترة القادمة ومستوياتهم جيدة جدا خاصة اللاعب حمو والذي يعرف انه من اللاعبين الاكثر غيرة على الشعار وتدويناته على الاسفاير تؤكد ذلك واتمنى على ان يكون كل لاعبى المريخ القادمين فى التسجيلات الحالية مثلهم فى الوفاء للنادي.

*كيف تمضي الاستعدادات لمباراتكم أمام غانا؟

_نعم .. إنّها مباراة هامة جدا بالنسبة لنا لان المنتخب الغانى من المنتخبات التى تقدم الاداء الجيد فى الفترة الاخيرة وله لاعبين كبار فى الدوريات الاوربية لذلك نسعى ان نقدم امامهم ننتيجة ايجابية ونحقق الانتصار عليهم لاننا نريد التاهل الى نهائيات بطولة كاس الامم الافريقية القادمة التى تقام فى الكميرون.

عن admin

شاهد أيضاً

رئيس المريخ يدلي بالمثير للأحمر الوهاج

      االقنصل حازم: الوعد بمريخ يهز الأرض..خدمة الكيان حلم قديم المرحلة صعبة والعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *