خشارم

جمال خشارم: حصدنا النقاط رغم الظروف الصعبة

قال إنّ قرار الحكم بشأن حادثة التش أثرّت نفسيًا على اللاعبين

محمد عوض

قال التونسي جمال خشارم المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي المريخ أن مواجهة الفريق أمام المريخ الفاشر بالأمس لحساب الجولة 17 من منافسات الدوري الممتاز كانت مواجهة في ظروف صعبة للغاية موضحاً أن الارهاق والتعب بسبب البرمجة الضاغطة اثر كثيراً في المستويات.

لفت إلى أن رفاق امير كمال اثر فيهم ماحدث لزميلهم احمد حامد التش وخروجه مصاباً في الشوط الاول.

وأضاف” الإصابة التى تعرض لها التش بالاضافة إلى أن الحكم لم يتخذ اجراء اداري في الحالة أثر نفسياً في اللاعبين الذين وجدوا انفسهم يواصلون في الشوط الاول وزميلهم خارج ارضية الملعب وليس هناك قرار من الحكم تجاه الحالة الخطيرة التى تعرض لها التش وجعلتنا نجري تبديل اضطراري”.

وتابع” على الرغم من ان التش تعرض لاصابة وخروجه من ارضية الملعب ولعب الفريق منقوصاً لزمن من اجزاء الشوط الاول إلا أن اللاعبون سيطروا على مجريات المباراة ونجحا في الامساك بزمام الامور وتطبيق كل ما اوصينا به من توجيهات.

الحظ عاندنا

أشار مدرب الأحمر جمال خشارم إلى أنّ مباراة الأمس سنحت لهم عديد من الفرص، مبينًا أنّ لاعبي الهجوم وصلوا لمناطق المنافس الدفاعية في أكثر من مناسبة إلا أن التوفيق لم يحالفنا في احراز أكثر من هدف.

وتابع” سنعمل على معاجلة اهدار الفرص وتصحيح الاخطاء التى حدثت في المباريات الاخيرة، وقبل المباراة شاهدت مواجهة المريخ الفاشر والفلاح عطبرة وتابعت الكيفية التى يلعب بها السلاطين ووضعنا خطة مناسبة واستراتيجية محددة وامتدح خشارم الروح والجدية التى ظهر بها أبناء المريخ خلال المباراة”.

وأكمل” أشكر كل اللاعبون على المجهود الجبار الذي بذلوه ونجحوا في قيادة المواجهة لما خطنا له رغم الارهاق والتعب والبرمجة الضاغطة”.

وأستمر” كان اللاعبون في غاية التركيز للمهام التى اوكلناهم بها واستطاعوا أن يصلوا لما خططنا له رغم الاصابات التى حدثت وتسببت في اجراء تغييرين اضطرارين”.

نهج معيّن

أكّد جمال خشارم أنّ الهجوم الضاغط والاعتماد على الأطراف هي احدى الحلول التى لجأنا لها خاصة بعد دخول رمضان عجب بعد اصابة التش.

وزاد” كل مباراة نخوضها نتبع فيها نهج معين وحسب المنافس ومجريات المباراة وأشكر رمضان عجب الذي قدم مردود طيب رغم الارهاق والتعب الذي يعانيه وكنت قد فضلت أن لا اشركه في مباراة الأمس بسبب الارهاق الذي تعرض له جراء المشاركة المتواصلة”.

ولفت التونسي إلى أن اصابة التش فرضت على الجهاز الفني ان يغيّر الطريقة التى ابتدأ بها المواجهة وامتدح التونسي اداء اللاعب الشاب طبنجة مؤكدا انه يتمتع بامكانيات ممتازه تمكنه حتى من البداية كلاعب أساسي.

عن admin

شاهد أيضاً

عيسى السراج يوثق للمريخ عبر التاريخ – الحلقة [13]

القصة الكاملة لتكوين نادي المريخ العظيم 1908 شباب حي المسالمة أنشئوا فريقا لكرة القدم 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *